رئيس مجلس الإدارة
أ. هشام فؤادرئيس النقابة العامة للمرافق ونائب أول رئيس الاتحاد الدولي للخدمات
رئيس النقابة العامة للمرافق ونائب أول رئيس الاتحاد الدولي للخدمات
فى إطار خطة الدولة للتحول الطاقي، واستراتيجية الطاقة، وتنويع مصادر توليد الكهرباء، وخفض الاعتماد على الوقود الأحفوري، والتوسع فى مصادر الطاقات المتجددة والنظيفة، وفى ضوء برنامج مصر النووي السلمى لتوليد الكهرباء، واستمرارا للمتابعة المستمرة لمستجدات التنفيذ وتطور الأعمال فى مشروع المحطة النووية بالضبعة، اجتمع الدكتور محمود عصمت وزير الكهرباء والطاقة المتجددة، بالدكتور شريف حلمى رئيس مجلس إدارة هيئة المحطات النووية، واللواء أسامة المتبولى رئيس قطاع الأمن بالوزارة، لمتابعة مجريات تنفيذ خطة الحماية المادية ومستجدات الأعمال فى المدينة الأمنية بالمشروع، والاستعدادات الجارية لاستقبال الوقود النووي خلال المرحلة المقبلة، والوقوف على مجريات وتطورات مشروع المحطة النووية بالضبعة، والتأكيد على الالتزام بالخطة والجداول الزمنية المحددة للربط على الشبكة القومية للكهرباء.
تابعوا آخر الأخبار والتطورات المحلية و العالمية من خلال قناتنا على واتساب. فريق النقابة يقدم لكم تقارير وتحليلات وتحقيقات، مكتوبة ومسموعة ومرئية.